عن الشركة

في جميع مجالات الحياة

تستمر المسيرة التي بدأتها مجموعة شركات ألتون كايا في 1980 بنفس العزيمة والإرادة والشغف، ونخطو خطواتنا الثابتة في ظل قيمنا التي نتبعها والعلاقة القوية التي تربطنا بعاملينا لتستمر مسيرتنا.
نحقق نموا وتطورا كبيرا في كافة المجالات التي نعمل فيها، كما نتمكن من تحقيق أهداف النمو في كل القطاعات بطريقة تنافسية، كما نسهم في تحقيق أهداف بلدنا التصديرية من خلال التواجد في الصفوف الأولى من قائمة المصدرين في كل القطاعات سنويا.
تستمر مجموعة شركات ألتون كايا التي تنمو بخطوات مستقرة وثابتة في استثماراتها المختلفة، حيث تدين بهذا النجاح لقوتها المؤسسية، والتزامها بمبادئ الإدارة العصرية ومواردها البشرية الشفافة والمبتكرة.
لدينا أكثر من 2000 موظف ينفذون بنجاح جميع أنشطة الإدارة والتطوير والتسويق لأكثر من عشر علامات تجارية وأكثر من ألف منتج نقدمه لعملائنا، بينما نساهم في تحقيق أهداف التصدير لبلدنا بهذه القوى العاملة المختصة، فإننا نسعى جاهدين لتطوير منتجات ذات قيمة مضافة من أجل أن نكون أكثر قدرة على المنافسة في الأسواق العالمية. ونخصص في هذا السياق موارد كبيرة لأنشطة البحث والتطوير، مما يزيد من قوة التكنولوجيا لدينا ومعرفتنا بكل من القوى العاملة والاستثمارات.
بينما نساهم في تحقيق أهداف التصدير لبلدنا بهذه القوى العاملة المختصة، فإننا نسعى جاهدين لتطوير منتجات ذات قيمة مضافة من أجل أن نكون أكثر قدرة على المنافسة في الأسواق العالمية. ونخصص في هذا السياق موارد كبيرة لأنشطة البحث والتطوير، مما يزيد من قوة التكنولوجيا لدينا ومعرفتنا بكل من القوى العاملة والاستثمارات.

في جميع مجالات الحياة

ونواصل استثماراتنا وأعمالنا بعناية كبيرة من خلال إجراء تحليل السوق وفقا لديناميكياته الفريدة من أجل تحقيق النجاح الذي أظهرناه في منطقة الشرق الأوسط ودول الخليج في الأسواق العالمية.
ونود التأكيد أن الدافع وراء رغبتنا في النجاح هو حبنا لبلادنا. ونقدم الشكر لجميع موظفينا وشركائنا التجاريين وعملائنا ووكلائنا الذين بذلوا جهودا كبيرة لتحقيق هذا النجاح ودفعونا للأمام والأفضل لسنوات من خلال المحافظة على هذا النجاح.