هدفنا هو الإنسان أولا

يعد الإنسان دائم التطور والثراء وهو القيمة المؤسسية الأولى والأهم بالنسبة لنا على الإطلاق. وفي هذا الإطار، نهدف إلى اكتساب الموارد البشرية المؤهلة، والمساهمة في تدريب وتطوير هذه الموارد البشرية، واتباع الأنظمة والعمليات التي تعين على التخطيط الوظيفي الصحيح الذي يكلل بالنجاح. وقد أسسنا الموارد البشرية على مبادئ “العلم والوحدة والنجاح”، وفي هذا الإطار نهدف إلى تكوين فريق من المؤهلين والمتعلمين وذوي الخبرة الذين يتمتعون بإحساس عالٍ بالانتماء،  والذين يعطون القيمة لمشاركة المعرفة وروح الوحدة، ويتبنون مبدأ العمل نحو النجاح.

ثقافة العمل

احترام الإنسان

دائما ما نقول «الإنسان أولا».

نحن على دراية كاملة بأننا نحقق الأفضل دوما إذا سرنا مع موظفين سعداء نحو هدف مشترك.

ونحرص على الارتقاء بمستوى رضا العاملين والعملاء إلى حدها الأقصى.

وفي إطار علاقاتنا البشرية والتجارية نتبنى مبدأ تحقيق المكسب لعملائنا وموظفينا معنا.

الخدمة الجيدة

ننافس أنفسنا أولا بهدف تحقيق الأفضل ونسعى لتقديم المنتج والخدمة الأعلى جودة.

ونهتم بأن تكون المنتجات والخدمات التي نقدمها صحية وتلبي احتياجات الإنسان.

المصداقية

نؤمن أن هدف القيمة المستدامة لا يتحقق إلا من خلال المصداقية. تماشياً مع هذا الفهم، نؤسس علاقات طويلة الأمد مبنية على الثقة مع زملائنا وعملائنا ومؤسساتنا.

كما إننا نحقق أكثر مما نعد به؛ ونحرص على الوفاء بعهودنا.

.الاستدامة

نقدر موظفينا ونخلق قوة عمل مبتكرة وشجاعة. ونزيد خبرتنا في العمليات التجارية من خلال العلاقات الطويلة المستدامة التي نؤسسها مع زملائنا. وتشكل الفلسفة التي تكرس موارد شركاتنا لتلبية رغبات واحتياجات عملائنا النقطة المحورية لشركتنا. تشكل العلاقات الجيدة التي بنيناها منذ القدم مع عملائنا دائرة عملائنا الصادقين الذين تزداد ثقتهم بنا يوما بعد يوم مما يساعدنا على تحقيق الاستدامة.

التفكير على النطاق العالمي

تقدم مجموعة شركات ألتون كايا رؤية وجودة عالمية مع الحفاظ على القيم الأخلاقية والثقافية المحلية في جميع أعمالها. تتجلى هذه الرؤية العالمية بشكل أساسي في التصميم والتخطيط والتعاون والجودة والموارد البشرية وإدارة سلسلة التوريد.

إكساب المواهب

تستخدم مجموعة شركات ألتون كايا كافة أدوات التوظيف بأكثر الطرق فعالية لتعيين المرشحين أصحاب الكفاءات في أفضل الوظائف التي تلائمهم، وذلك بما يتوافق مع رؤية ومهمة وقيم المجموعة، ونوظف نظام المقابلات الذي يعتمد على الكفاءة، حيث نقيم مدى كفاءة المرشحين للمنصب المتقدمين له، ونكتسب المواهب الجديدة من خلال اتباع نهج الرجل المناسب في المكان المناسب.

إدارة المواهب

تحدد مجموعة شركات ألتون كايا مؤشرات النجاح المؤسسي والوظيفي في بداية كل عام في نظام إدارة الأداء الذي نطبقه، وتنشئ أهدافها الذكية بدقة في إطار نموذج معين بحيث يمكن لجميع الشركات التابعة أن تعمل نحو تحقيق نفس الأهداف. وتماشيًا مع هذه الأهداف، نقوم بتطبيق نظام إدارة الأداء الذي يكون فيه أداؤنا العالي مستدامًا، ويكافأ الأداء الناجح، ويطور الأداء المفتوح للتحسين من خلال برنامج تطوير، وتدمج نتائج الأداء مع أنظمة الموارد البشرية الأخرى. علاوة على ذلك، نقيّم قدرات وإمكانيات موظفينا ونزيد قيمتها المضافة وندعمها من خلال توفير فرص للتطور، ونجري عمليات تقييم الإمكانيات والتعاقب والتناوب والتخطيط الوظيفي بعدل وإنصاف، ودائما ما نقدم لموظفينا الخطط الممنهجة والمنظمة التي تعينهم على المضي قدما في مسيرتهم العملية بوضوح وشفافية. وبالتالي نرفع من قوة ومرونة جميع منظماتنا لأعلى مستوى.

تطوير المواهب

ندير كل جهودنا لتطوير كفاءات موظفينا وزيادة أداء عملهم باحترافية، للكشف عن احتياجاتهم التدريبية والتطويرية، وذلك لإنشاء وتنفيذ وتقييم فاعلية خطط التدريب، وفق عملية التدريب والتطوير. كما نقيم مشروعات تعليمية داخلة داخل مجموعة شركات ألتون كايا. خلال هذه البرامج التعليمية الداخلية يقدم المدربون خلاصة تجاربهم في الحياة العملية على مدار السنوات، وينقلون علمهم لمن يتبعونهم من الزملاء، مما يساهم في تنشئة فريق عمل بما يتوافق مع ثقافة مؤسساتنا. وعلاوة على ذلك تهدف المجموعة إلى تطوير مديريها القياديين ضمن هيكلها الخاص بمشاريع تهدف إلى تطوير الكفاءات القيادية مثل “مدرسة المهندس”.

البرنامج التدريبي الموجه للمواهب الشابة

في إطار التعاون بين الجامعة والصناعة، تتعامل ألتون كايا دائمًا بشكل إيجابي مع طلبات التدريب للجامعات وتدعمها، وتدرك أهمية تعزيز المعرفة النظرية للطلاب ذوي المعرفة التطبيقية في أماكن العمل. وتواصل مجموعة شركات ألتون كايا دعم المدارس والطلاب. وقد احتضنت حتى اليوم آلاف الطلاب حيث دوما ما كانت الشركة سعيدة وفخورة بضم المواهب الشابة المنفتحة على التطور والتغيير من خلال “البرنامج التدريبي للمواهب الشابة”.